لا تبحث عن رقم شركة نقل عفش بجدة 0555173063 فستجد هنا افضل خصم لنقل الأثاث داخل وخارج جدة

لا تبحث عن رقم شركة نقل عفش بجدة لأننا سوف نوفر لك أفضل خدمات النقل والتركيب وذلك بفضل فريق العمل الجبار التي تمتلكه الشركة يضم العديد من كافة الجنسيات المحترفة، بالإضافة إلى أننا لدينا الكثير من المعدات المتطورة التي تساعد في فك جميع أنواع الأثاث، كما أن الشركة تحرص على تقديم أفضل الأسعار لجميع الخدمات المقدمة من خلالها.

لا تبحث عن رقم شركة نقل عفش بجدة

نحن نعلم جيدًا أن أمر نقل العفش ليس بالهين لكن مع شركتنا سوف نوفر لك كل ما تحتاجه في عملية نقل الأثاث، وتعد الشركة من أهم وأفضل الشركات المعروفة في هذا المجال، حيث أنها تمتلك خبرة كبيرة تؤهلها لتقديم أحسن الخدمات لجميع المناطق بسرعة وأمان.

الشركة لديها فريق عمل محترف تم تدريبة على أفضل الأساليب المتطورة في النقل من قبل مجموعة من الخبراء في هذا المجال، ليقدموا دائمًا خدمات على أعلى مستوى ترضي كافة العملاء، ومن المميزات التي يتمتع بها فريق هو الإتقان في العمل.

إن الفريق مدرب على فك وتركيب كافة أنواع الأثاث سواء كان للمنازل أو للشركات والمؤسسات، حيث يتم فك المكاتب بمهارة عالية نحن نعمل منذ سنوات طويلة واستطعنا أن تحصل على ثقة كل من سبق له التعامل مع الشركة، نقوم بعمل خطة مدروسة قبل القيام بعملية النقل وذلك لحماية الأثاث من أي أضرار من المتوقع حدوثها.

كما تتميز الشركة بالالتزام بالمواعيد وعدم تقديم أي أعذار إلى العميل، بالإضافة إلى أننا نحرص على أن يتم تقديم كافة الخدمات بجودة عالية تليق باسم الشركة.

أهم خدمات شركة نقل العفش

من الآن لا تبحث عن رقم شركة نقل عفش بجدة فإن الشركة في خدمتكم في أي وقت، حيث نقدم لكم خدمات مميزة لا يمكنك الاستغناء عنها عند القيام بعملية النقل، حيث نمتلك خبرة كبيرة في فك وتركيب الأثاث بواسطة أحدث الأدوات المستوردة من الخارج.

كما لدينا مجموعة مميزة فني الكهرباء المتخصصين في فك وتغليف الأجهزة الكهربائية بأساليب صحيحة، كما يتم عمل صيانة شاملة لجميع الأجهزة وإصلاح التالف منها بأفضل الطرق المتطورة التي تعمل على زيادة كفاءة الأجهزة بالإضافة إلى أننا نوفر قطع غيار أصلية من نفس نوع الجهاز.

وتوفر الشركة نجارين محترفين في فك وتركيب الأثاث الخشبي بكافة أنواع تمالك الشركة عمالة من كافة الجنسيات المعرفة، وأهمم العمالة الفلبينة والتي تعد من أفضل العمالة، ومن الخدمات التي تقدمها الشركة أيضًا هي تنظيف العفش قبل التغليف.

حيث نوفر مواد تنظيف أمنة على الأثاث بالكامل ونستخدم مبيدات حشرية للقضاء على أي حشرات عالقة في الأثاث التي تتسبب في تلف العفش، كما نمتلك مخازن كبيرة ومجهزة لتخزين الأثاث بدخلة حيث أنه مجهز على أعلى مستوي من النظافة والأمان ومزود بكاميرات مراقبة للحماية من السرقة.

ومن أهم ما تتميز به الشركة عن باقي الشركات هي الحفاظ على ممتلكات العملاء أثناء النقل حيث تكون نسبة الخسائر التي تتسبب بها الشركة لا تتجاوز 1%.

مميزات شركة نقل الأثاث

الجميع يريد أن يحصل على أفضل الخدمات في مجال نقل الأثاث لذلك لا تبحث عن رقم شركة نقل عفش بجدة فقط تواصل معنا نقدم لكم خدمات متكاملة وبمهارة عالية وفي أسرع وقت ممكن، لدينا مجموعة من أفضل سيارات النقل المجهزة على أعلى مستوي لنقل كافة أنواع الأثاث.

كما تمتلك الشركة الكثير من أدوات التغليف المستوردة من الخارج حتى تتناسب مع كل قطعة من العفش لحميتها من الصدمات أثناء النقل، بالإضافة إلى الفريق المحترف في التغليف بأساليب حديثة ومن أهم أدوات التغليف التي تمتلكها الشركة هي صناديق ذات أحجام مختلفة لتغليف المفروشات، وصناديق مبطنة من الداخل لتغليف المقتنيات القابلة للكسر.

كما نوفر أكياس فقاعة ومطاطية لتغليف السجاد والموكيت، وأيضًا الأجهزة الكهربائية والأساسي الخشبي لحمايته من الصدمات والخدوش أثناء عملية النقل، ولأن الشركة تحرص على أمان المنقولات من أي تلف لدينا فنين مكيفات متخصصين في فك وتغليف وإصلاح جميع أنواع المكيفات بطرق صحيحة تتناسب مع نوع المكيف.

كما نوفر رفعات كهربائية للوصل إلى الطوابق المرتفعة التي تحتاج إلى نقل الأثاث، حيث أن تلك الرافعات يمكن أن تصل إلى أكثر من 20 طابق بسهولة وأمان، كما لدينا سائقين محترفين في قيادة الرافعات الكهربائية والسيارات أيضًا حيث يتم تدريبهم على أعلى مستوى وذلك ليكونوا دائمًا مستعدين لتقديم جمع الخدمات، التي تحتاجها العميل في أسرع وقت.

خطوات فك العفش

يحتاج فك الأثاث إلى محترفين في ذلك لتعامل مع كل قطعة الطريقة المناسبة، حيث تمتلك الشركة أكبر فريق عمل متخصص في الفك والتركيب لذلك لا تبحث عن رقم شركة نقل عفش بجدة لدينا خدمات ليس لها مثيل، نوفر لكم مشرفين على مراحل الفك والتغليف.

يتم تقسيم الفريق إلى مجمعتين حتى لا يحدث فوضي في المكان نقوم بفك نقوم بفك كافة أدوات المطبخ في البداية وذلك لأنه يحتوي على أشياء قابلة للكسر، ثم يتم تغليفه بالكامل بأساليب صحيحة، كما يقوم النجارين التابعين للشركة فك الأثاث الخشبي وترقيمه حتي يتم تركيبة مره أخري بكل سهولة.

ثم نقوم بفك وتغليف الأجهزة الكهربائية بالكامل بواسطة المتخصصين في ذلك ويتم تغليفها أيضًا، بعد الانتهاء من مرحلة فك الأجهزة نقوم بفك الستائر بعناية شديدة ويتم تغليفها داخل أكياس قوية للحفاظ عليها من الأتربة أثناء عملية النقل.

يقوم الفريق بغلق الصناديق بواسطة شرائط لاصقة، كما يتم كتابة محتويات الصندوق عليه بالخارج لتسهيل عملية التفريغ، توفر الشركة فريق لتزيل العفش وتنظيمه داخل السيارات بطريقة صحيحة تحميه من الصدمات أثناء السير.

أرقام شركة نقل الأثاث

هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون الحصول على شركة نقل الأثاث لا تبحث عن رقم شركة نقل عفش بجدة لأن شركتنا هي رائدة في هذا المجال، وهي تقديم العديد من الخدمات ويمكنك التواصل معها في أي وقت من الخلال الطرق الأتية:

  • نظراً للغط الشديد على الشركة في طرق التواصل معها وفرنا لكم أرقام ساخنة لسهولة التواصل.
  • كما يمكنك التواصل أيضًا من الصفحات الرسمية التابعة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تمتلك الشركة فريق عمل للرد على أي استفسارات تحتاجها العملاء في أي وقت لأننا متاحين على مدار الساعة.

أسعار شركة نقل العفش

لا تبحث عن رقم شركة نقل عفش بجدة فنحن نقدم لك أفضل الأسعار التي تناسبك بالإضافة إلى أهم الخدمات ومن أهم ما نقدمه لك هو الآتي:

  • تقدم لك الشركة عروض سنوية تستمر إلى أطول فترة ممكنه.
  • كما لديها خصومات يمكن أن تصل إلى نصف الثمن وأكثر.
  • وهناك عروض خاصة للشركات والمؤسسات.
  • والجدير بالذكر أن أسعار الشركة لا تقبل المنافسة فنحن نسعى إلى الحصول على ثقة العملاء وليس الربح فقط.

الخاتمة لا تبحث عن رقم شركة نقل عفش بجدة لقد قدمنا لكم أهم التفاصيل عن الخدمات التي توفرها الشركة وما هي العروض التي يمكنك الحصول عليها عند التواصل معنا بالإضافة إلى كيفية التواصل مع الشركة بالعديد من الطرق التي تناسب جميع العملاء.

كما نقترح عليكم قراءة بعض هذه المقالات

رأيان حول “لا تبحث عن رقم شركة نقل عفش بجدة 0555173063 فستجد هنا افضل خصم لنقل الأثاث داخل وخارج جدة”

  1. السلام عليكم
    عندى نقل عفش مو بعيد داخل جدة بحى الصفا
    متى تشتغلون

  2. وعليكم السلام
    شركة السعد تعمل من 5 صباحا الى 11 مساءا يوميا طوال ايام الاسبوع لنقل العفش داخل جدة وخارجها
    مع الفك والتركيب والتغليف
    تواصل معنا بأى وقت

التعليقات مغلقة.