شركة نقل عفش من جدة الى لبنان 0568829975 شحن بحري من جدة للبنان

شركة نقل عفش من جدة الى لبنان والتي تقدم افضل خدمات نقل العفش البحري، حيث تتميز الشركة بانها الأولى على مستوى الشرق الأوسط، والتي تقدم خدمات فك وتركيب العفش وكذلك تغليفه بأفضل الأساليب المتطورة التي تحمي محتويات العفش وتحافظ عليه، كما أن الشركة تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال النقل البحري وتخليص الإجراءات الجمركية.

شركة نقل عفش من جدة الى لبنان

تعد شركتنا هي من الشركات المصنفة في دليل شركات النقل البحري، وهي واحدة كأفضل شركات نقل العفش، وذلك لأنها تتميز بالتالي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل مدرب على اكمل وجه وباحترافية كبيرة، بالإضافة إلى الفنيين المتخصصين في فك وتركيب الأخشاب، وكذلك المجال الكهربائي وفني الستلايت.
  • أسعار الشركة مميزة، مقارنة بباقي الشركات الأخرى، على الرغم من ذلك فأنها تقدم اعلى مستوى من الخدمات، للحفاظ على ممتلكات العملاء عند النقل.
  • تسعى الشركة إلى الحصول على كسب ثقة العملاء في خدماتها، والتوصل إلى بناء قاعدة عملاء مميزة وسمعة طيبة لها.
  • تتكلف الشركة القيام باي تعويضات عن أي خسائر ناجمة عن عملية نقل العفش، أو أي خسائر تلحق بالأثاث، وتقدم الضمانات اللازمة لعملائها.

أفضل شركات نقل عفش من جدة الى لبنان

تعمل شركة نقل عفش من جدة الى لبنان جاهدة في تنظيم عملية شحن ونقل العفش، وتتولى المهمة من الألف إلى الياء، لذلك فهي تقوم باستخدام افضل الأساليب التكنولوجية المبتكرة لنقل العفش، وتعمل على الآتي:

  • تقوم الشركة بعملية الشحن بأمان تام، وفقا إلى قواعد السلامة والأمان، وكذلك الالتزام بالمعايير العالمية بشحن العفش البحري.
  • كما أن الشركة تستخدم احدث المعدات اللازمة في فك وتركيب العفش، وكذلك استخدام الأوناش الهيدروليكية لفرع العفش أو تنزيله، حتى تضمن سلامته من أي خدش أو كسر.
  • كما أن الشركة تمتلك الفنيين في جميع التخصصات، وكذلك الأيدي العاملة من جميع الجنسيات، التي تعمل على تنظيف العفش وتغليفه وتخزينه بداخل محتويات كبيرة من الصناديق الكرتون أو الصناديق الخشبية لزيادة درجة الحماية والأمان.
  • يتم العمل في الشركة وفقا إلى الخبرة الكبيرة المكتسبة عل مدار أعوام كثيرة ماضية، بالإضافة إلى  الاحترافية لدى العاملين التي يتم اكتسابها يوم تلو الأخر من خلال العديد من البرامج التدريبية المقدمة.

مميزات شركة نقل عفش من جدة الى لبنان

هناك الكثير من المميزات التي تجعل شركة نقل عفش من جدة الى لبنان متميزة عن غيرها من الشركات الأخرى، وأولها هي توفير العديد من طرق التواصل مع الشركة والمتخصصين، للحصول على استشارتهم في نقل العفش، بالإضافة إلى  أن الشركة عند التقاعد معك على نقل العفش البحري، تقوم على الفور بإرسال ندوب لمعاينة العفش بالكامل.

تتم المعاينة من خلال حصر محتويات العفش، وتقييم الأخشاب والأجهزة الكهربائية وكذلك محتويات المطبخ وكمية الملابس، حتى يتم توفير الفنيين والخبراء للعمل، وكذلك تحديد عدد العمال الذين يقومون بإفراغ كافة المحتويات وتخزينها بشكل دقيق وسليم لتفادي مشاكل الكسر والخسائر، بالإضافة إلى أن المندوب يحدد أيضًا نوع التغليف اللازم لمحتويات العفش.

بعدها يتم الاتفاق مع العميل على يوم رفع العفش، ويتم توزيع فريق العمل من أجل القيام بإفراغ العفش وتغليفه وتخزينه دون حدوث أي فوضى في المكان أو أحداث أي إزعاج أثناء العمل، فالكل يعمل بجدية تامة، وأنهاء العمل بكل جودة وتميز في اقل وقت ممكن، وهذا هو اكثر شيء يبهر العملاء إليه، ويجعلهم يتمسكون بشركتنا دون عن الشركات الأخرى.

إجراءات شحن الأثاث من جدة الى لبنان

شركة نقل عفش من جدة الى لبنان تقوم بالقيام بكافة إجراءات شحن الأثاث والعفش البحري، نظرا إلى  أن العفش يتم نقله من بلد إلى آخر وقد تحتاج تلك العملية إلى  مجهود كبير، لذلك فأن الشركة تمتلك المتخصصين في هذا المجال، والذين يقومون بالعمل باحترافية وخبرة كبيرة، كما أن نقل العفش من بلد إلى آخر عن طريق البحر يحتاج إلى التخليصات الجمركية في الموانئ.

وبالطبع هذا هو ما تقوم به شركة نقل عفش من جدة الى لبنان من الإجراءات اللازمة لنقل الأثاث والمعدات وتخليص الأوراق والرسوم والأفراج عن شحنة العفش، وكل ذلك من خلال موظفين بالشركة، نيابة عن العميل نفسه، وبالتالي نوفر عليه الجهد والوقت، لذلك فعند الشحن البحري للأثاث ولعفش يفضل التعامل مع شركة عريقة مثل شركتنا.

ونظرا إلى التغييرات الطارئة للطقس، تعمل الشركة على التغليف الداخلي للأثاث، بالإضافة إلى التغليف الخارجي لصناديق الشحن، والتي يتم اختيارها بعناية فائقة، حتى تحميها من الأمطار ورطوبة البحر، وهذا من اجل توفير اقصى طرق الحماية للعفش، ولذلك فلا تقتصر أعمال الشركة فقط لنقل العفش بل تقوم بنقل محتويات المصانع والشركات والشحن البحري للبضائع.

خدمات شركة نقل عفش من جدة الى لبنان

تهتم شركة نقل عفش من جدة الى لبنان بتقديم اعلى مستوى من الخدمات التي ترضي العملاء، حيث أنها تهتم بتقديم العمالة المدربة على يد كبار الخبراء في مجال نقل العفش، حتى يتم العمل بدقة متناهية وعلى اكمل وجه ممكن، بالإضافة إلى شحن العفش البحري وكذلك نقله وتركيبه مرة أخرى، تختار الشركة اغلب عمالتا من الفلبينيين والهنود وذلك لسرعتهم وإتقانهم في العمل.

خدمة شحن العفش هي أيضا من افضل الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث أنها تعمل على نقل العفش وشحنه بحريا من أي منطقة بالمملكة العربية السعودية إلى أي مكان خارجها سواء لبنان أو أي دولة عربية أو أجنبية أخرى، وتتميز الشركة بتنفيذ سرعة شحن ونقل العفش بشكل سريع، في اقل من أسبوع واحد تستطيع استلام عفشك في أي مدينة داخل لبنان تحددها أنت مع الشركة.

شركة نقل عفش من جدة الى لبنان تهتم أيضا بجودة تخزين العفش وتغليفه، حيث تستخدم الفلين، ومواد العزل المائي، حفاظا على محتويات العفش عن الشحن البحري، حيث أن الشركة تهتم بتنظيم محتويات العفش عند نقله، وتقوم  بترتيبه من حيث الخشاب والأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى التغليف البلاستيكي وكذلك الكرتون لحماية العفش.

اسعار شركة نقل عفش من جدة الى لبنان

تختلف اسعار شركة نقل عفش من جدة الى لبنان تبعا إلى حجم العفش وعدد كراتين التخزين الكبيرة التابعة للشركة، بالإضافة إلى خدمات الفك والتركيب والتغليف التي تقوم بها الشركة مع أعمال نقل العفش، ولذلك تهتم الشركة بتقديم أرخص الأسعار لعملائها، وتقدم الأسعار التنافسية بالنسبة إلى الشركات الأخرى، وخصومات هائلة تصل إلى 30%.

فالشركة تهتم برفع شعار لها وهو الجودة العالية مع تخفيض الأسعار، حيث نعلم جميعا أن اسعار الشحن البحري أصبحت مرتفعة جدا لذلك فان الشركة تهتم وبشكل كبير لتوفيرها على العملاء دون أي ضغوط أو التعرض إلى أي تكاليف عالية، فيمكنك التعرف على العروض الضخمة والمذهلة التي تقدمها شركتنا والاستفادة بتوفير الأموال لك.

فالشركة تهتم أيضا بتوفير مخازن خاصة بها، لتخزين العفش لحين شحنه بحريا من الجدة إلى لبنان، واذا كنتم بحاجة إلى الوقت لشحن العفش يمكنكم الاستفادة بتخزينه بمخازن الشركة، داخل المخازن المميزة والتي تهتم الشركة بجودة تهويتها حتى لا تحدث أي أضرار أو رطوبة بمحتويات العفش، مع تقديم افضل الضمانات اللازمة لحماية العفش وتسليمه بنفس جودته.

شركة نقل عفش من جدة الى لبنان والتي تعد من الشركات الرائدة والعريقة في شحن العفش البري، وتهتم الشركة بتقديم افضل الخدمات المميزة، والتي يكون العملاء في أشد الحاجة إليها، كما أن الشركة تقوم بجميع أعمال الفك والتركيب للعفش من خلال أيدي متخصصة وذات خبرة عالية، وتقديم كل هذه الخدمات بأرخص الأسعار الممكنة.