نقل عفش مكة 0532886283 نقل اثاث داخل وخارج مكه مع الفك والتركيب والتغليف والضمان

نقل عفش مكة نقل اثاث داخل وخارج مكه لا تقلق من الآن من متاعب نقل الأثاث سوف نخلصك من كل هذا ونقوم بعملية النقل بأمان، تعتمد الشركة على أفضل الفنيين المتخصصين في مجال النقل، بالإضافة إلى استخدام المعدات المتطورة التي تحمي الأثاث عند الفك والتركيب، والجدير بالذكر أننا نقوم بعمل عروض وخصومات ليس لها مثيل وتناسب كل الفئات.

نقل عفش مكة نقل اثاث داخل وخارج مكه

هناك العديد من شركات نقل العفش لكن تظل شركتنا هي الرائدة في هذا المجال، حيث تقدم لكم العديد من الخدمات بجودة عالية من الصعب الحصول عليها ألا من خلالنا لذلك تعد شركتنا هي من أفضل الشركات، حيث نحرص على تقدم خدمة نقل العفش بدون حدوث أي خسائر أو أضرار إلى ممتلكات العملاء.

تضم الشركة مجموعة متنوعة من كافة التخصصات في مجال نقل الأثاث، ولدينا جميع الجنسيات من العمالة المحترفة حيث يتم تدريبهم من قبل أفضل المتخصصين لمعرفة أحدث أساليب الفك والتغليف لحماية العفش من التلف أثناء النقل.

كما تقدم لكم الشركة خدمة ما بعد التوصيل وهذا من أهم مميزات التي نوفرها ولا تتقاضى أي تكاليف إضافية على هذه الخدمة، تتمتع الشركة بخبرة أكثر من 20عام لذلك تقدم لكم خدمات متنوعة مناسبة لكل عميل، بالإضافة إلى أننا نقوم بعمل خطة مدروسة قبل نقل الأثاث، وذلك بحسب نوع العفش والكمية المطلوب نقلها حتى نضمن لكم سلامة المنقولات بالكامل.

يتم التعامل مع قطع الأثاث بعناية فائقة وحرص شديد، بالإضافة إلى أننا نوفر معدات وأدوات حديثة تتناسب مع الأثاث القديم والحديث أيضًا، عند عملية الفك ويمكن فك وتركيب مع جميع أنواع غرف النوم سواء كانت للأطفال أو غيرها.

أعمال شركة نقل الأثاث

من أهم ما تتميز به شركة نقل عفش مكة نقل اثاث داخل وخارج مكه هي المصداقية والإتقان في العمل، لنكون دائمًا عند حسن ظن عملائنا بنا، لقد حققت الشركة نجاح باهر نسعى دائمًا للحفاظ عليه من خلال تقديم كل ما يريده العمل من خدمات بجودة عالية.

لدينا أفضل النجارين المحترفين في جميع خدمات الفك والتركيب وأيضًا التغليف، حيث يمكنهم إصلاح أي قطع تالفة من الأثاث بأساليب مبتكرة وهذا بفضل الدورات التدريبية التي يحصلون عليها فريق العمل التابع لنا بالإضافة إلى فني مكيفات يقوم بالتعامل مع جميع أنواع المكيفات وعمل صيانة شاملة له.

ومن أفضل ما توفره الشركة هي مجموعة من الفنيين الكهرباء، الذين يمتلكون خبرة كبيرة في فك وتركيب الأجهزة الكهربائية سواء كانت حديث أو غير ذلك بطرق صحيحة ومدروسة تحافظ على الأجهزة من التلف أثناء النقل.

نقدم لكم شهادة ضمان على كافة الخدمات التي توفرها الشركة أو يحتاجها العميل وهذا يؤكد مصداقية الشركة في الأعمال التي تقدمها، نسعى دائمًا على أن نكون الأفضل لذلك تقدم لكم الشركة خدمة تنظيف العفش قبل التغليف والنقل بواسطة استخدام منظفات أمنة على المقتنيات العملاء، كما لدينا ملمع أخشاب حتى نعيد لك الأثاث الخشبي جديد مرة أخرى.

أدوات تغليف العفش

يمكنك الآن الحصول على خدمة مميزة من خلال التعامل مع شركة نقل عفش مكة نقل اثاث داخل وخارج مكه حيث تتميز الشركة بتوفير أدوات ومعدات مستوردة من الخارج المستخدمة في النقل والتغليف، وذلك لضمان جودة عالية تمتلك الشركة الكثير من السيارات المؤهلة نقل أكبر كمية من المقتنيات بأمان تام.

كما تمتلك الشركة سيارات صغيرة لنقل كميات قليلة من العفش ولا تحتاج إلى تكاليف باهظة، كما توفر أيضًا سيارة ليموزين فهي تستوعب أكبر كمية من الأثاث في دفعة واحدة، أما عن أدوات التغليف فإننا نوفر الكثير من أدوات التغليف التي تتناسب مع جميع أنواع العفش.

حيث تمتلك الشركة أكياس متينة ذات أحجام مختلفة لتغليف المفروشات والملابس بداخلها، ولدينا أيضًا أكياس مطاطية لتغليف الأجهزة الكهربائية والأثاث الخشبي بالكامل ،وتستخدم الشركة صناديق وبأحجام مختلفة تغليف أدوات المطبخ والتخلف والتحف.

أما بالنسبة إلى الأدوات الزجاجية القابلة للكسر، نقوم بتغليفها بداخل صناديق مبطنة من الداخل للحفاظ عليها من الصدمات والكسر عند القيام بعملية النقل، توفر الشركة عدد من الفنانين المتخصصين في تغليف الأثاث بعانية فائقة بأساليب متطورة تساعد في الحافظ على المقتنيات.

مراحل نقل العفش

يعد نقل عفش مكة نقل اثاث داخل وخارج مكه يحتاج إلي شركة متخصصة في هذا المجال، لذلك تقدم لكم أفضل الخدمات حيث تقوم الشركة بتقسم مراحل النقل حتى تتم بنجاح حيث تم عمل الآتي:

مرحلة  فك الأثاث

  • عندما يتم التواصل مع الشركة يتم إرسال فريق عمل متخصص في المعاينة وتحديد المطلوب.
  • نقوم بالوصل إليك في الموعد المحدد تقوم تمتلك الشركة مجموعة من المشرفين لمتابعة كافة مراحل النقل.
  • نقوم بتقسم فريق العمل إلى قسمين فريق متخصص في الفك والأخر في التغليف.
  • نقوم بفك الأثاث بداية من الغرف النوم ثم المطبخ كما لدينا متخصصين في فك النجف والستائر.
  • يتم ترقيم المنقولات حتى يتم تسهيل عملية التركيب مرة أخرى بدون جهد.

مرحلة تغليف العفش

  • بعد الانتهاء من فك جميع مقتنيات المنزل نقوم بتغليف الأثاث بالترتيب حتى لا يتحدث فوضى في المكان.
  • أيضًا نقوم بتغليف أدوات المطبخ بالكامل أولًا لحماية من الكثير أثناء التغليف.
  • يقوم الفريق بتغليف النجف والستائر والمفروشات بعد الانتهاء من تغليف مقتنيات المطبخ.
  • بعد ذلك نقوم بتغليف الأثاث الخشبي بالكامل بواسطة الكياس المطاطية لحمايته من الصدمات.
  • يقوم الفريق بتنزيل العفش تنظيمه داخل السيارات بطريقة صحيحة مدروسة.
  • يتم الفصل بين الكراتين داخل السيارات بواسطة الفلين لحمياته الأثاث من الصدمات أثناء السير.
  • نقوم بتوفير سيارات مغلقة حتى نتجنب أضرار العوامل الطبيعية مثل الأمطار والرياح.

أرخص شركة نقل العفش

إذا كنت تريد الحصول على خدمات ليس لها مثيل وبأسعار خيالية  كل هذا مع شركة نقل عفش مكة نقل اثاث داخل وخارج مكه فإنها توفير أسعار خيالية، بالإضافة إلى العروض والخصومات والتي تتلخص في الآتي:

  • إذا كنت سبق لك التعامل مع الشركة سوف تحصل على خصم كبير.
  • كما أن الشركة تقوم بتحديد السعر من خلال عدة عوامل ومنها الأدوات المستخدمة في التغليف.
  • ومن الأشياء الأخرى هي نوع الفش والكمية التي يتم نقلها، كما تقوم الشركة بعمل الكثير من العروض.
  • سوف تحصل معنا على تخفيضات ليس لها مثل تتناسب مع جميع العملاء.

أرقام شركة نقل الأثاث

لا داعي للقلق مع شركة نقل عفش مكة نقل اثاث داخل وخارج مكه فهي متفوقة في تقدم خدمات مميزة في هذا المجال، لذك إذا كنت بحاجة للحصول على تلك الخدمات فقط عليك التواصل معنا من خلال الأرقام الساخنة التابعة للشركة في أي وقت.

نوفر لك فريق عمل للرد على أي استفسار، بالإضافة إلى أننا نقوم بالحجز وتحديد أي مواعيد من خلال فريق العمل كما يمكنك التواصل معنا من خلال الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي نحن نقدم لكم الخدمات على مدار 24 ساعة متواصل وفي العطلات أيضًا.

الخاتمة في الختام نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل عن شركة نقل عفش مكة نقل اثاث داخل وخارج مكه وكيفية التواصل معنا وماهي الخدمات والمميزات التي يمكنك الحصول عليها عند التواصل مع الشركة.

 

call whats