شركة نقل عفش من جدة الي الاردن 0568829975 افضل شركات الشحن البري من جدة للأردن

نقل عفش من جدة الى الاردن من أفضل الخدمات المقدمة من قبل شركة السعد احدي كبرى شركات نقل العفش والشحن الدولي البري والبحري  المتخصصة التي يمكنها القيام بأعمال نقل الأثاث المنزلي و المكتبي البضائع الشنط الكراتين الاجهزة الكهربائية توصيل الامانات الاغراض وكل ما يحتاج اليه عميل السعد للشحن على أعلى مستويات الدقة والطرق العلمية الصحيحة، كل هذا بأسعار متميزة للغاية تكاد تكون الأرخص من بين غيرها من الشركات الأخرى، تواصلوا معنا.

نقل عفش من جدة الى الاردن

خدمة نقل العفش من الخدمات التي تحتاج إلى مقومات وإمكانيات عالية لكي تتم بجودة عالية دون أن تخلف ورائها أي تلفيات أو أضرار، منها:

  • الأيدي العاملة المتخصصة القادرة على تنظيف وتغليف وفك وتركيب قطع الأثاث باحترافية وإتقان دون أي تلفيات.
  • الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد فريق العمل على القيام بمهامه في فك القطع وإعادة تركيبها بسهولة ودون أي تكسير أو تخريب.
  • الأدوات اللازمة للتغليف ذات المستوى العالي التي تحافظ على القطع من الأوساخ والأتربة وأيضًا من الخدش أو الكسر أثناء النقل.
  • سيارات وشاحنات مجهزة على أعلى مستوى من الدقة لكي تستوعب أي عدد من القطع وأي أحجام في إطار آمن وبشكل منظم.
  • كما يجب تجهيز مخازن ومستودعات الشركة لخدمة التخزين الطويل للأثاث تبعًا لرغبة العميل الذي يحتاج إلى ترك ممتلكاته في أيدي أمينة.
  • الأسعار تنافسية غير مسبوقة تعد الأفضل على الإطلاق والتي تجعل العميل يقصد شركتنا تحديدًا دون غيرها من الشركات المنافسة.

شركة نقل أثاث من جدة إلى الأردن

تفوقنا على منافسينا من الشركات الأخرى التي تعمل في مجال نقل العفش من خلال توفير الكثير من الخدمات والمميزات الرائعة، حيث أننا أفضل شركة نقل عفش من جدة الى الاردن في المملكة العربية السعودية من خلال توفير أيادي تعمل بأكاديمية متخصصة تعلم جيدًا كيفية تنفيذ الخطط العلمية الصحيحة في النقل.

نوفر حاويات لتعبئة الأثاث ذات جودة عالية وقدرة فائقة على حماية القطع الصغيرة في الحجم والغالية في الثمن التي يخشى عليها من التلف والكسر أثناء النقل من فرط ما تتمتع به من حساسية مثل الأكواب الزجاجية وأطقم الصيني وغيرها من الأغراض المصنوعة من الكريستال.

على الرغم من أن خدماتنا تفوق الخيال إلى أن أسعارنا في المتوسط تخدم كافة قطاعات الشعب السعودي حيث توفر لهم خدمة النقل بأسعار لا مثيل لها لذوي الميزانيات الضعيفة والدخول المتوسطة التي لا تقوى على تحمل النفقات المرتفعة في المنافسين لشركة نقل عفش من جدة إلى الأردن.

خطوات مراحل نقل العفش من جدة إلى الأردن

هناك خطة ممنهجة مدروسة يتم وضعها من قبل المتخصصين القائمين على أعمال النقل داخل شركة نقل عفش من جدة الى الاردن والتي تتم تحت أشراف نخبة من المشرفين، كما يلي:

  • التوجه إلى المكان المرغوب نقل العفش منه إلى الأردن ومن ثم بدء فريق النجارين في فرز القطع وتصنيفها للتنظيف والتغليف والأخرى للترميم.
  • القطع السليمة يتم فكها بالاعتماد على أحدث المعدات من قبل أيادي ذهبية تعمل بحكمة واحترافية من النجارين المتمرسين.
  • ما يتم فكه يخضع إلى التنظيف ومن ثم التغليف الجيد بالأدوات المخصصة كل تبع ما يليق به من أدوات لتوفير أكبر قدر من الحماية أثناء النقل.
  • بعدها يبدأ فريق العمالة المتخصصين في حمل القطع التي تم تغليفها ورفعها على السيارات في ترتيب محكم يساعد على استيعاب أكبر قدر.
  • بعد الانتهاء من أعمال الفك والترميم وتغليف الأثاث تبدأ رحلة نقل عفش من جدة الى الاردن مع نخبة من السائقين المحترفين.
  • حتى الوصول إلى مقر نقل العفش الجديد وقيام فريق النجارين بإعادة التركيب مرة أخرى مع الترتيب في الأماكن تبعًا للرؤية الفنية للمكان.
  • أما القطع التي من الصعب رفعها بالجهود الذاتية فيتم رفعها بالاعتماد على أوناش ديناميكية للأدوار العليا ولحمايتها من الضرر.

سيارات نقل العفش من جدة إلى الأردن

وفرنا لعملائنا العديد من الخدمات الهامة التي تمثل عنصرًا أساسيًا في عملية النقل ومنها سيارات نقل عفش من جدة الى الاردن التي تمنح العميل الطمأنينة بأن الممتلكات المنقولة سوف تصل لمكانها الجديد بأمان وسلامة دون أي ضرر أو خسائر وفي وقت قياسي.

هذا بالاعتماد على حاويات مخصصة للتعبئة بشكل علمي صحيح على أيدي موظفين متمرسين ومتخصصين وسيارات مجهزة للسير في الطرق الممهدة وغير الممهدة، والمفروشة بالبطاطين والأقمشة التي تعمل على امتصاص الصدمات في حالة وقوع أي قطعة على الأرض أثناء سير السيارة.

كما أن هناك أماكن مخصصة لوضع ألواح الزجاج بها لحمايتها ووضعها في موضع آمن لا يمكن أن يعرضه للكسر/ أما النجف والتحف والقطع المصنوعة من الزجاج يمكن وضعها في مكان يحيط بها أكياس الأقمشة والملابس والمفروشات من جميع الجهات لتوفير الحماية القصوى.

نقل-عفش-من-جدة-إلى-الأردن
نقل-عفش-من-جدة-إلى-الأردن

أرخص شركة شحن بري من جدة الى الاردن

وفرنا العديد من العروض والخصومات الذهبية المذهلة لعملائنا بما جعلنا مقصد الكثير من العملاء دون غيرنا، ناهيك أيضًا عن الخدمات والمميزات التي يبحث عنها العميل والتي نحرص بكل ما نملك من قوة على تنفيذها طوال الوقت وعدم الإخلال بأي منها، بالإضافة إلى الضمانات التي نعطيها للعميل بشأن ما بين أيدينا من مقتنيات.

نعمل جاهدين طوال الأربع وعشرين ساعة على خدمة عملائنا وتقديم ما يحتاجون إليه من متطلبات، تجعلنا دائمًا على رأس القائمة وفي المقام الأول بين منافسينا لا يمكن لأحد منهم أن يتفوق علينا، جميع الأسعار مناسبة لأي فئة من فئات الشعب ولا تسبب أي إرهاق مادي لهم.

كما أننا نوفر العمل طوال الوقت لتلبية النداء في الحال لأي شخص يرغب ولو بشكل مفاجئ في نقل أغراضه وممتلكاته من جدة إلى الأردن بشكل منظم دون أي معوقات، نحاول جاهدين كسب ثقة عملائنا فينا ونتعهد لهم بالعمل من أجلهم على الدوام دون أن نكبدهم أي أعباء مادية إضافية سوى تكلفة النقل فقط.

كيفية التواصل مع شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

وفرنا لعملائنا خدمة نقل عفش من جدة الى الاردن من خلال مجموعة ميسرة من وسائل التواصل المتاحة على مدار الساعة والقائم عليها فريق من أمهر الأفراد المتخصصين في خدمة العملاء، من أصحاب الأخلاق الرفيعة في التعامل مع الجماهير للرد على أي استعلام من العملاء.

نوضح خط سير سيارات الشركة وخطة الأسعار الموضوعة تبعًا للمكان والخدمة المقدمة، مع توضيح أن هناك رقم هاتف يمكن الاتصال به طوال اليوم لطلب الخدمة، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الرسائل عبر البريد الإلكتروني التي يتم الرد عليها في أسرع وقت ممكن وإرسال مندوبينا.

بجانب توافر رقم واتساب لتلقي أي مقترحات أو شكاوى تصب في مصلحة العميل وتساعد على دوام الشركة في المقدمة تقدم لعملائها كل ما هو جديد ومفيد وراقي في مجال نقل العفش، متقبلين آراء كل من يتقدم بها من العملاء، مع النظر فيها وتنفيذها على وجه السرعة.

نقل عفش من جدة الى الاردن خدمة من أهم الخدمات التي يحتاجها الكثير بسبب أي ظروف خاصة، لذا لابد من شركة متخصصة للقيام بتلك الأعمال على أكمل وجه، نزعم أننا تلك الشركة القادرة على تقديم خدمات وإمكانيات غير مسبوقة وبأسعار لا تقبل المنافسة، بادروا بالتواصل معنا على مدار الساعة.

 

call whats

6 رأي حول “شركة نقل عفش من جدة الي الاردن 0568829975 افضل شركات الشحن البري من جدة للأردن”

  1. اذا بغيت شحن عفش البيت عندى بالكامل من جدة الى الاردن اغلفه ولا انتم تغلفونه

  2. على حسب حجمه ومواصفاته
    وعلى حسب تأشيرة الخروج ايضا ذهاب وعودة ام نهائى لتتمكن من الاستفادة من الاعفاء الجمركى للمغتربين الاردنيين

  3. لا التغليف علينا
    الشركة ستأتى اليك بكافة مواد التغليف والكراتين والشرائط اللاصقة لتجهيز الاثاث وكل الاغراض قيل تحميلها

التعليقات مغلقة.