شركة شحن من جدة للمغرب 0568829975 شركة نقل عفش من جدة الى المغرب

شركة نقل عفش من جدة الى المغرب من الشركات المتخصصة في الشحن البحري وبأقل تكلفة، تعتمد المؤسسة على كوادر مؤهلة ومحترفة في مجال الفك والنقل، التزام في المواعيد والشروط المطلوبة، استلام شهادة لضمان حقوق الجميع، أدوات ومعدات حديثة تستخدم في الفك والتركيب دون أضرار جانبية، تتعهد بتوصيل الأغراض والشحنة بالكامل سليمة دون تكسير، تعويض ضخم للجمهور في حال فقدان قطعة عفش.

شركة نقل عفش من جدة الى المغرب

تتصدر شركتنا قائمة أوائل شركات الشحن داخل السعودية، خبرة سنوات في نقل وشحن البضائع والأثاث دون تهشم أو تلف، تضم المؤسسة أمهر طاقم عمل خبرة ومدرب على التعامل مع كافة المعدات والأدوات الحديثة، تدريب كل فرد داخل الشركة بشكل كامل لاكتساب المهارات اللازمة.

أوناش تنزيل ورفع الأثاث والأجهزة تصل الطوابق شاهقة الارتفاع، أربطة وأشرطة قوية تحافظ على المنقولات واحد من عملية الحركة والاحتكاك عن التنزيل والرفع، استخدام أوراق تغليف ممتازة وكراتين وصناديق التعبئة من أجود الأنواع لامتصاص الصدمات دون تأثير سلبي على المحتويات بالداخل.

الواح فلين مقوى يستخدم على شكلٍ فواصل لتجنب تكسير الزجاج وأواني المطبخ والأجهزة والمكيفات، لصق ممتاز وأكياس بلاستيكية مقاومة التقلبات المناخية، جميع منتجات التغليف والتعبئة أمنة ولا تسبب أضرار جانبية لمحتويات المنازل.

نضمن لك تنزيل وشحن العفش المنزلي وأثاث المنشآت بكل أمان دون فقدان قطعة واحدة أو تلف، تعويض العميل إذا تعرض لمشكلة تهشم أو خسائر من أي نوع، دقة ومرونة وسرعة في الخدمات والأعمال التي يحتاج لها الجمهور.

مميزات شركة نقل عفش من جدة الى المغرب

لا شك أن مهمة فك ونقل وشحن العفش والأجهزة يحتاج منك وقت وجهد، والبحث عن شركة متخصصة في الشحن بسعر مناسب من اصعب الأمور التي تواجه الأشخاص في ظل ارتفاع الأسعار الحالي، مع مؤسسة نقل العفش من جدة إلى المغرب أصبح الأمر سهل جدًا وبسيط:

  • لدينا موظفون متخصصين في استخلاص الأوراق والمستندات المتعلقة بعملية الشحن وفي وقت بسيط وسعر زهيد.
  • جميع خدمات الشحن التي قامت بها المؤسسة نالت نجاح كبير بين العملاء على مستوى المملكة.
  • لدينا مخازن ومستودعات مراقبة بأحدث الكاميرات في حال طلب خدمة تخزين أثاث المكاتب أو الشركات والعفش.
  • خزنة أمنة وتحتوي على أرقام سرية ومفاتيح للاحتفاظ بكل ثمين لديكم وأوراق ومستندات العمل.
  • تعقيم وتطهير شاحنات النقل قبل ترتيب العفش بالداخل، بالإضافة إلى تلميع وتنظيف العفش والمفروشات بالكامل قبل التغليف.
  • التخلص من الأغراض المستعملة والمفروشات القديمة حتى لا تسبب فوضى ولا تشغل حيزًا كبيرًا في السيارات.
  • التأكد من سلامة وصول المحتويات المنزلية والأغراض بالكامل سليمة.
  • وصف كل قطعة أثاث في عقد يحصل عليه العميل عند التعاقد.
  • جميع أوراق الشحنة مختومة من الجهات الرسمية من خلال موظف متخصص.
  • تحديد بنود وشروط التعاقد في شهادة الضمان لمزيد من الثقة على وصول المقتنيات سليمة دون تلف أو أضرار جانبية.

كيفية تحديد أسعار الشحن

تحديد  التكلفة النهائية للنقل والشحن، تقوم شركة نقل عفش من جدة الى المغرب بالآتي:

احتساب الرسوم  المتعلقة بالطرق:

  • تعتبر دفع الرسوم المتعلقة بالطرق من أهم البنود التي تهتم بها المؤسسة وتدخل في تحديد سعر النقل والشحن، وهي رسوم معينة تحصل عليها الدولة.

حجم وعدد المنقولات:

  • بحجم وعدد الأغراض من أبرز الأمور التي تحدد السعر النهائي للشحن والنقل، فكلما كانت المنقولات والأغراض أكثر في الحجم والعدد كلما  اد السعر وكانت  التكاليف أكثر.

خدمات النقل الإضافية.

  • هناك فئة معينة من الجمهور  تفضل خدمة النقل والشحن  من باب المنزل الحالي إلى المنزل الجديد، أو خدمة النقل الكاملة والتي تتضمن فك وتلميع وتغليف وشحن وتركيب العفش بالكامل.

منتجات التغليف والتعبئة

  • استخدام أجود أنواع الأوراق والكراتين المستوردة وصناديق متعددة الأحجام وتتحمل الأوزان المختلفة.

مساحيق التلميع والتعقيم

  • قبل البداء في مرحلة التغليف يقوم العمال بتلميع وتعقيم الأجهزة والأثاث والمكيفات وغسيل الستائر والسجاد بقوة البخار للتخلص من التراب والبقع.

حجم وعدد شاحنات النقل:

 لدينا أسطول من شاحنات  النقل المتعددة ومختلفة الأحجام حيث توفر الشركة الحافلات المغطاة من الخلف لحماية المنقولات من الشمس والأمطار، وبناء على عدد وكمية الأغراض يتم تحديد الشاحنة المناسبة لنقل العفش.

 وكلما كانت شاحنات النقل كبيرة الحجم، كلما كانت الأسعار أعلى وفي جميع الأحوال فإن أسعارنا تنافسية.

أسباب نجاح وشهرة شركة نقل عفش من جدة الى المغرب

حظت شركتنا على نجاح كبير في الفترة الماضية والفضل هنا يعود لتنظيم المهام بين العاملين في الشركة، وفي كل أعمال الشحن والنقل البري والبحري، يوجد عدة أسباب ساهمت بشكل كامل في هذا النجاح وهي:

فريق عمل المؤسسة:

تسعى شركتنا جاهدة في تطوير مهارات طاقم العمل الذي يقوم بالخدمات والأعمال التي يحتاج لها المواطنين، وذلك عبر  الدورات التدريبية المستمرة لاكتساب خبرات ومهارات أفضل يستفيد بها العمل.

 يتوفر لدينا  العمالة الفلبينية والهندية حسب طلب الجمهور واحتياج العمل، بالإضافة إلى العمالة من الدول العربية لمن يرغب في التعامل معها، وجميع العاملين لدينا يتميزون بالأخلاق الحميدة والأمانة والدقة والتنظيم والسرعة.

أوناش هيدروليك وكهربائية

تمتلك شركة نقل عفش من جدة الى المغرب أوناش مستوردة تتحمل الاوزان الضخمة ولديها المعدات الحديثة والأجهزة المتطورة والتي تقوم بنقل العفش مهما كانت الكمية والوزن  في دقائق معدودة دون إزعاج أو شعور العملاء بالفوضى.

الشاحنات والحافلات

تهتم المؤسسة بصيانة جميع الحافلات والشاحنات التي تقوم بعملية  النقل لضمان وصول العفش سليم وعدم التعرض لأضرار خلال القيادة.

نصائح  شركة نقل عفش من جدة الى المغرب

فريق عمل متخصص ومدرب على فك وتركيب وتغليف العفش بكل أنواعه دون تلف أو خدوش، تضم شركتنا العمال والفنيين والنجارين من جنسيات متعددة، يمكنك تحديد نوع وعدد طاقم الخدمة حسب رغبتك:

  • الحجز مع الشركة قبل الشحن بوقت كاف لتحديد متطلبات العمل بناءً على معاينة الخبير:
  • يحتاج العفش والمحتويات المنزلية لصيانة وترميم قبل التغليف والشحن.
  • صيانة وإصلاح أع طال المكيفات والأجهزة وتوفير قطع غيار أصلية.
  • لدينا أمهر النجارين لمعالجة خدوش الموبيليا والتكسير مهما كان شكل الأثاث.
  • فني كهربائي متخصص في صيان أعطال الشاشات والمكيروويف وغيرها من الأجهزة.

أرقام تلفونات شركة نقل عفش من جدة الى المغرب

لسرعة الحجز وسهولة الإجراءات المتعلقة بخدمة الشحن والفك والتركيب بادر بالاتصال عبر واتساب وانستغرام او البريد الإلكتروني، خدمة عملاء الشركة جاهزون للرد على الأسئلة والاستفسار عن الأسعار طوال اليوم:

  • لا تتردد واتصل يصلك خبير الشركة لحصر المحتويات والتعاقد.
  • نستقبل التعقيب والرد خلال دقائق معدودة، إذا كانت الأرقام مشغولة عاود الاتصال في وقت أخر.
  • يمكنك زيارة مقر الشركة أو الحجز من أحد الفروع المتاحة طوال اليوم.

شركة نقل عفش من جدة الى المغرب من الشركات الضخمة والتي شاهدت إقبالًا كبيرًا في السنوات الماضية بفضل تنظيم وترتيب الخدمات بين العاملين، التزام بشروط العقد ولا يوجد خلل أو تأخير من طاقم العمل، أسعارنا مناسبة جدًا وخدماتنا عديدة ومتنوعة لذلك ينصح بالتعامل مع شركتنا لتجنب أضرار التكسير أو فقدان محتويات المنزل، أمانة وسرعة ومرونة عالية.

كما نقترح عليكم قراءة بعض هذه المقالات