نجار بطحاء قريش بمكة المكرمة 0567748145 افضل نجار فك تركيب تفصيل غرف تركيب بديل الخشب السيراميك الرخام

يمتلك نجار بطحاء قريش بمكة المكرمة أكبر ورشة فنية تحتوي على كافة الآليات والإمكانيات من أدوات يدوية وكهربائية لصناعة الأخشاب، حيث يوفر عدد من الحرفيين المميزين في هذا المجال الذين يعملون ببراعة لاستخراج أفضل التصاميم العصرية من الموبيليا والأثاث، كما أنه حريص على توفير أجود خامة من الخشب بأقل تكلفة ممكنة، ومن أهم أعماله الأبواب الخشبية والنوافذ وصناعة قطع الأثاث من غرف النوم والأطفال والمطابخ الحديثة وأعمال التنجيد مثل كنب الانتريه والركنيات.

نجار بطحاء قريش بمكة المكرمة

تدخل النجارة في كافة المتطلبات الحياتية وهي عرفت قديما منذ العصر الفرعوني، وكان لها أهمية كبرى في الفن المعماري وصناعة الأثاث على مر التاريخ، لذلك فلا غنى عنها حتى يومنا هذا.

وقد تصنف إلى العديد إعمال النجارة فهي تدخل في إتمام مواد البناء، وذلك ما يعرف بنجارة العمارة أو المسلح وتتضح من خلال تثبيت الأخشاب بشكل هندسي معين لوضع المواد الخرسانية بداخلها وبناء الأعمدة والأساسات.

كما يستعين بالنجار في تقفيل الأبواب للمنازل وأخذ المقاسات وتركيب الحلوق بعد عملية اللياسة في البناء، وغالبا ما تكون المقاسات الداخلية للأبواب ما بين 230 سم طول، و110 سم، كما يعمل النجار على تصنيع الأثاث من غرف النوم والأطفال وأطقم السفرة وطاولات القهوة والانتريهات.

نجار موبيليا ببطحاء قريش

يعمل النجار على توفير خدمات عديدة ومتنوعة تتضح كما يلي:

  • تعتبر عمليات فك وتركيب الأثاث من الأمور الضرورية التي تتطلب مهارة عالية لربط قطع العفش ببعضها وتنسيقها بطريقة معينة.
  • تتوفر لديه كافة الأدوات اللازمة لإجراء أي عملية نجارة من منشار يدوي و إزميل والصنفرة اليدوية وغيرها.
  • يقوم بتركيب غرف النوم والأسّرة والدواليب والمطابخ بشتى أشكالها واحجماها بسعر اقتصادي مناسب لاحتياجات مختلف الأفراد.
  • يتم تصنيع أفخم الموبيليات الحديثة بأجود أنواع الخشب المستورد والذي يدوم أطول فترة ممكنة، يعتمد على أخشاب طبيعية مثل البلوط والموسكي والجوز.
  • يتميز بكفاءته وقدرته على تنفيذ مختلف أنواع الأثاث بما في ذلك مكاتب العمل والطاولات الخشبية والكراسي والمقاعد بأفضل جودة ممكنة.

نجار بطحاء قريش بمكة المكرمة

معلم نجار ببطحاء قريش

يستخدم معلم النجارة أفضل الطرق والأساليب في تشطيب الأخشاب وعمل تصاميم موديلات على أعلى مستوى من الفخامة والرقي.

 يوفر عدد من الفنيين المتميزين الذين يمتلكون المهارة والإبداع في التصميم وتنفيذ أصعب المشاريع بدقة واحترافية للحصول على قطعة فنية يحتفى بها.

يحرص نجار بطحاء قريش بمكة المكرمة على التفاصيل الأبواب الداخلية للشقق مثل المطبخ والحمام بشتى أشكالها، والأبواب الخارجية للفلل القصور وتطبيق أدق التطريزات المعمارية في صناعتها.

يوجد لديه أعمال التصليح الخاصة بالأبواب العالقة والمتضررة من خلال تغيير الكوالين وضبط الاقفال، واستبدال المقابض، وإصلاح الاخشاب المكسورة والتالفة.

نجار فك وتركيب ببطحاء قريش

يتسم نجار بطحاء قريش بمكة المكرمة بعدة مواصفات ومقومات لن تجدها في أي معلم نجاره آخر وتتبين كما يلي:

  • يقدم أسعار رخيصة لا تقبل المنافسة كما يحرص على توفير كافة التسهيلات في دفع الرسوم، فمن الممكن دفع مقدم وبقية المبلغ عند التسليم.
  • يتميز بخبرة سنوات طويلة في هذا المجال حيث يمكن الاعتماد عليه في أعمال فك وتركيب الأثاث بشكل تقني وخاصة في مراحل نقل العفش.
  • يحرص على معالجة عيوب الأخشاب والصيانة المقابض العالقة وإزالة الأجزاء المتضررة من الأبواب او النوافذ والعمل على ترميمها وطلائها من جديد.
  • يتصف بالالتزام والدقة في المواعيد وعدم المماطلة وضياع الوقت، وعادة ما يتم تسليم المشاريع في مواعيدها بالسعر المتفق عليه دون إضافة مبالغ أخرى.
  • يساهم في تركيب اثاث ايكيا من مطابخ والكبتات ووحدات الأدراج للحمامات بطريقة فنية.

نجار بطحاء قريش بمكة المكرمة

نجار تركيب غرف نوم أيكيا ببطحاء قريش

يمكنك التعامل مع النجار بطحاء قريش بمكة المكرمة لتركيب أثاث منزلك من غرف النوم وغرف المعيشة والمطابخ ووحدات الحمام والارفف الخشبية.

يسهل إمكانية فك العفش دون خدش او تجريح والعمل على تركيبه بأقل التكاليف بادر بالاتصال به وسيقوم بخدمتك على الفور، كما يقوم بتركيب المطابخ وفكها بكل سهولة وتركيب حوامل الستائر والبلتكانات باستخدام آلة كهربائية وأداة الثقب.

يساعد نجار تركيب غرف أيكيا ببطحاء قريش ي في عمليات الفك والتركيب لا خشاب ايكيا سواء الغرف النوم أو غرف الأطفال وتركيب خزانات الملابس بمنتهى الدقة، ويعمل أيضا على فكها وقت الحاجة.

عند التواصل النجار يقوم بالذهاب على الفور للتعرف على قطع الأثاث المراد تركيبها، كما أنه يتأكد من سلامته وعدم وجود خدوش أو كسور ثم يشرع في التركيب مباشرة.

يحرص على تنسيق الغرفة من تجميع التسريحة والمرايا ووضع الكمود، كما يهتم بتركيب وحدات الحمام الطاولات الخشبية، كما يتم تنسيق الغرفة حسب الرغبة كما يشارك في تحديد الأماكن المناسبة للدولاب والسرير وتركيب الرفوف الخشبية إن وجد.

سعر الخدمة بسيط مقارنة بورش النجارة الأخرى فإنه يتعامل بالأمانة والمصداقية في عمله.

تركيب دولاب أيكيا ببطحاء قريش

نجار بطحاء قريش بمكة المكرمة على أتم استعداد لتركيب أي قطعة خشبية مهما بلغت صعوبتها فهو مخصص في ربط أجزاء الدواليب بطريقة مميزة والقيام وتوصيل الكبتات التي تتكون من ارفف وأدراج.

  • يمكن الاعتماد عليه في أعمال الصيانة والإصلاح وعلاج قطع الأثاث المتضررة وتجديد الكسور والتلفيات والتلوين بالدهانات.
  • يقدم خدماته على مدار ال 24 ساعة يمكنك التواصل معه وسوف يصلك أينما كنت.
  • يساعد أيضا في حماية الأثاث الذي يتم تخزينه بمستودع تابع للورشة لحين التسليم يمتاز بالنظافة ويخلو من القوارض والزواحف.
  • يمكن التواصل معه عن طريق الأرقام الهاتفية المميزة فسوف يتم الرد عليك في الحال.
  • يعمل على تركيب المكاتب وارفف الديكور وطاولات الطعام مهما بلغت صعوبة التصميم فهو لديه قدرة خاصة في فك وتركيب الاخشاب بمختلف أشكالها وأنواعها.

نجار تفصيل غرف ببطحاء قريش

يقدم نجار بطحاء قريش بمكة المكرمة خدمة تفصيل الأثاث بمختلف أشكاله والحرص على تنفيذ غرف النوم والمعيشة بأحدث التصميمات، حيث يتوفر لديه كتالوج يضم عدد لا حصر لهم من الموديلات.

لديه المهارة اليدوية في صناعة الدواليب والأسّرة بشكل احترافي للحصول على أرقى قطع الأثاث واستعماله لأجود أنواع الخشب الذي يقاوم عوامل المناخ وغير قابل للتسوس.

إضافة الطلاءات والورنيش اللامع وأفضل المواد الموجودة في الأسواق والحرص على تسليم أثاث يخلو من العيوب والثقوب وذو ملمس ناعم.

يستخدم العديد من المعدات والأدوات اللازمة لأعمال النجارة منها اليدوي مثل المنشار والصنفرة والفأرة والمتر وميزان الماء والإزميل، وأخرى آلات كهربائية مثل الدريل الكهربائي والمنشار والحفافة والفأرة ودريل الطاولة والمتنقل.

نجار بطحاء قريش بمكة المكرمة

نجار بطحاء قريش لتفصيل الدواليب

إذا كنت تبحث عن نجار تفصيل دواليب ببطحاء قريش محترف؟ يمكنك الاستعانة به الآن في تفصيل أحدث الدواليب مختلفة الأحجام، حيث يقوم بأخذ مقاسات الغرفة والتعرف على نوع الموديل المطلوب ويقوم بالتنفيذ على الفور.

استخدم أفضل الأخشاب مثل الخشب بكثافة متوسطة أم دي أف وخشب الماهوجني والبلوط والصنوبر والرقائقي، عادة ما تختلف خطة الأسعار حسب نوع الخامة المطلوبة.

يتم عمل الإطارات من الأرض إلى السقف بارتفاعات معينة يتم التعرف عليها بعد أخذ القياسات، ثم عمل سقيفة مناسبة وتجهيز درف الجرار، ومن المهم تركيب قضيب الدولاب، ومن ثم يتم عمل الرفوف الداخلية حسب مساحته، كما يمكنك متابعة كل أعماله عن طريق صفحة الفيسبوك الرسمية الخاصة بالنجار، للتعرف على كل ما هو جديد.

الأعمال الخشبية لا غنى عنها في أي منزل فهي تدخل في صناعة الأثاث لاستخدامه في أوضاع الجلوس أو النوم أو تناول الأكل من خلال طاولة الطعام، لذلك يجب اختيار النجار المناسب للحصول على نتيجة مرضية.

يضفي الأثاث مظهرا جذابا ورائعا للمنزل كما يشعرك بالراحة والسكينة في المكان، لذلك يجب تحري الدقة في الاختيار وهذا ما يحققه لك.

نجار تفصيل دواليب في بطحاء قريش

يعد المطبخ ركن أساسي بالمنزل وتعتبره السيدات عالمها الخاص، لذا تختار كل قطعة منه بعناية فائقة، لذا نوفر لها أفضل انواع خشب التي تتضح كما يلي:

  • يعتبر البولي لاك من أقوى الأنواع وهو مقاوم قوي للبكتيريا ويتميز بدرجة لمعان وملمس ناعم وجذاب.
  • يستخدم خشب الأمي جلوس عالي الجودة واللمعان، كما يتحمل درجات الحرارة العالية.
  • وهناك أنواع أخري مثل القيقب والبلوط الجوز وخشب HDL، يتم تنفيذها حسب إمكانية ورغبة الأفراد.
  • يتميز معلم النجارة بالمصداقية والموثوقية في العمل، كما أنه يستطيع إنجاز المشاريع في أسرع وقت ممكن، سواء في أعمال التفصيل أو التصليح أو تركيب الأبواب.

نجار ابواب في بطحاء قريش بمكة المكرمة

يقوم نجار أبواب ببطحاء قريش بتطبيق أعمال تجديد الأبواب التالفة وإصلاح المقابض وتغييرها بأنواع جديدة ذات جودة وتكاليف بسيطة.

يحرص على علاج الانزلاقات والمكابس وأبواب الاستاندر، وباب الماهوجني، والأنواع التركية وخشب البلوط، وإزالة العيوب وترميمها ثم إعادة الطلاء.

لا يتوقف عمله عند الأبواب الداخلية فهو يقوم بتصنيع الأبواب الخشبية للاماكن الضخمة مثل الفلل والقصور.

كما يتم تصنيع النوافذ بعد التأكد من المقاسات الداخلية والخارجية واختيار الخشب الملائم وتركيب الموصلات والحلوق.

تركيب بديل الخشب ببطحاء قريش

يساعدك نجار بطحاء قريش بمكة المكرمة يعتبر من الديكورات العصرية التي ظهرت في الآونة الأخير حصلت على إقبال كبير، نظرا لأسعارها الاقتصادية وأشكاله القريبة من الخشب الطبيعي، وبالرغم من مظهرها الجمال الجذاب إلا أنها ليست عملية مثل الأخشاب الطبيعية ولم تكن مقاومة لعوامل الجو بالقدر الكافي، ومن ضمن هذه الأشكال ما يلي:

  • بديل الخشب wpc .
  • مثيل الخشب pvc
  • نوع يشبه الخشب الكوري.

نجار تركيب مرايات ببطحاء قريش

يقوم نجار بطحاء قريش بمكة المكرمة بتوفير بعض الخدمات الإضافية التي تفيد في إعطاء لمسة ديكورية للمنزل من أهمها الآتي:

  • يعمل على إتاحة أحدث تصاميم المرايا الدائرية والمستطيلة والمضيئة كما يوجد أنواع التي يتم إضافة الاسبوتات.
  • يوجد لديه ارفف ديكوريه عالية الجودة يمكن استخدامها لشاشات العرض أو مكتبة لوضع الكتب والفازات.
  • يساعد في عمل كبتات بأرفف متعددة وأدراج مرنة يمكن سحبها ودفعها بكل سهولة، كما يتوفر أحدث أنواع المقابض المستوردة.
  • القيام بعمل النيش وإضافة اللمبات المضيئة متعددة الألوان، كما يمكن عمل وحدات تخزين المطبخ ووحدات إدراج متعددة الاستخدام ومن الممكن تركيب أحواض خشبية رفوف للحمام.

يستخدم نجار بطحاء قريش بمكة المكرمة أساليب متطورة في تشطيب التصاميم الخشبية من أبواب وغرف نوم وغرف المعيشة وطاولات الطعام والمكاتب والمقاعد باحترافية تامة، والحرص على إتاحة خشب عالي الجودة يتم استيراده من الخارج، كما يعمل على تركيب اثاث ايكيا الحديث، وتوفير خدمات الإصلاح والتجديد وتغيير الطلاءات بأسعار رمزية، شركة السعد للنجارين من الشركات الرائدة، حيث تجمع بين الإبداع والجودة لتقديم تجربة فريدة لعملائها.

يمكنك قراءة بعض الموضوعات المتعلقة :  افضل نجار بمكة المكرمة – نجار موبيليا بمكة – افضل نجار بمكة – نجار موبيليا بمكة

 

call

whats