شركة نقل عفش من الرياض الى نجران 0507424045 نقل اثاث من الرياض لنجران

شركة نقل عفش من الرياض الى نجران تقدم للعملاء من كافة المستويات الاجتماعية خدمات متميزة عند الاستعانة بها، الجدير بالذكر أن الشركة تقدم خدمات كثيرة بخلاف نقل الأثاث أو الأجهزة الكهربائية من الرياض إلى نجران والذي يتم بمهارة واحترافية عالية.

افضل شركة نقل عفش من الرياض الى نجران

قبل اختيار شركة لنقل الأثاث يجب التعرف على المزايا التي تقدمها لعملائها، وذلك من خلال صفحتها على الفيس بوك أو موقعها الإلكتروني، الجدير بالذكر أن وجود أعمال سابقة كثيرة للشركة دليل على جودة خدماتها.

بالإضافة إلى أن الخبرة الطويلة من اهم العوامل الواجب توافرها في الشركة التي تعمل في هذا المجال، وذلك حتى لا يتعرض الأثاث للضياع أو التلف أثناء تنفيذ الخدمة لاسيما عند النقل لخارج الرياض.

كما أن القدرة على استخدام التقنيات الحديثة في تنزيل العفش تساعد على سرعة تنفيذ الخدمة، حيث أن الطرق التقليدية تتسبب في تلف أو تكسر القطع الحساسة كالشاشات والمرايا وما شابه ذلك.

من اهم المعايير التي يجب أن تكون في أي شركة نقل عفش المصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء، وذلك للحفاظ على سمعة الشركة ومكانتها بين الشركات المنافسة، المميز أن شركتنا تعتمد على عمالة وفنيين من جنسيات مختلفة.

كذلك نجد أن استخدام السيارات الحديثة لنقل العفش يساعد على سرعة إتمام المهام المكلفة بها شركتنا خاصة عند نقل العفش خارج الرياض بالتالي أصبحت من أهم الشركات التي يعتمد عليها القاطنين بالرياض.

خدمات شركة نقل عفش من الرياض

التواصل مع خدمة عملاء شركتنا للاستفادة من خبراتها ومهارة العاملين بها في نقل العفش، يمنح العملاء العديد من الخدمات التالية:

  • فك الأثاث الخشبي وإعادة تركيبه من خلال فنيين نجارة يتميزون بالسرعة والمهارة العالية.
  • كذلك يتم تنظيف السجاد والكنب والمجالس وما شابه بأحدث مواد التنظيف قبل التغليف والنقل إلى نجران.
  • بالإضافة أن التعامل مع الأجهزة الكهربائية الحديثة يكون من خلال فني كهرباء محترف، للمحافظة على سلامة الأجهزة سواء أثناء الفك أو التغليف والنقل.
  • كما توفر شركة نقل عفش من الرياض الى نجران خدمات التغليف بأجود الأدوات، وذلك للمحافظة على سلامة المنقولات أثناء النقل.
  • الجدير بالذكر أن عملية فك السخانات والفلتر والخزانات العلوية تتم من خلال فنيين سباكة محترفين، لضمان سلامة الأجهزة.
  • كما يوجد خدمات ترميم العفش القديم من خلال فريق من النجارين قبل عملية النقل بأسعار لا تقبل المنافسة.
  • المميز أن شركتنا تقدم خدماتها لمختلف العملاء سواء مواطنين أو رجال أعمال، مما يجعلها الأفضل على مستوى الرياض.
نقل عفش من الرياض الى نجران
نقل عفش من الرياض الى نجران

أدوات تغليف العفش متنوعة

تحرص شركتنا على استخدام أنواع مختلفة من أدوات التغليف التي تناسب كافة أنواع العفش، فعلى سبيل المثال يتم استخدام الورق المقوى لتغليف الزجاج وما شابه.

كذلك تستورد شركتنا الكراتين ذات الطبقات المتعددة لتخزين العفش بها حيث أن قوة تحملها عالية، مما يضمن سلامة المنقولات أثناء النقل والتخزين بالسيارات المخصصة لنقل العفش لنجران.

الجدير بالذكر أن تخزين الملابس والمفروشات يكون في أكياس تخزين خاصة حتى لا تأخذ حيز كبير في السيارة، المميز أن جميع العاملين بشركتنا على دراية كبيرة بأنواع أدوات التغليف لذلك تقدم خدمات ذات جودة عالية.

تتولى شركتنا مهمة تغليف التحف والانتيكات باحترافية ومهارة عالية مما يجعلها وجهة كافة العملاء بالرياض، المميز أن شركتنا تطلع دائما على أساليب التغليف الحديثة وتقوم بتنفيذها بعد تدريب فريق العمل الخاص بها.

طريقة عمل شركة نقل عفش من الرياض الى نجران

يبدأ عمل فريق عمل شركتنا عند تواصل العميل معها من خلال خدمة العملاء والاتفاق على التكلفة الأجمالية والموعد المناسب للتنفيذ، كما سنوضح فيما يلي:

  • يتم التوجه إلى مقر سكن العميل بالرياض بسيارات النقل المخصصة للعفش والونش، في حالة وجود الشقة في الطوابق العليا.
  • يقوم المشرف على العمال بتقسيم العمل على العمال كل حسب تخصصه للقيام بأول خطوة وهي فك العفش.
  • يقوم فنيين النجارة بفك كافة الأثاث الخشبي بالإضافة إلى فك المطبخ وترقيم القطع.
  • على صعيد أخر يقوم فني الكهرباء بفك المكيفات والثريا وكذلك الشاشات وما شابه ذلك.
  • في تلك الأثناء يقوم العمال بتنظيف المجالس والموكيت أو السجاد بأجهزة البخار للتخلص من البقع والجراثيم ثم تغليفها.
  • الجدير بالذكر أن عملية التغليف تتم بحذر شديد من قبل العمال، وذلك حتى لا تتعرض محتويات الكراتين للانكسار أثناء النقل.
  • يتم تنزيل العفش وترتيبه داخل السيارة بحيث لا يصطدم ببعضه أثناء سير السيارات من الرياض إلى نجران.
  • عند الوصول للمسكن الجديد يتم عكس الخطوات الخاصة بالفك وترتيب الأثاث بطريقة جذابة.

أسعار شركة نقل عفش لنجران

تتميز شركتنا بوجود أكثر من خطة أسعار وذلك لاختلاف نوع العفش وحجمه بالإضافة إلى طول المسافة المقطوعة بين المسكن بالرياض والمسكن الجديد بنجران بالإضافة إلى نوع السيارات المستخدمة في النقل.

الجدير بالذكر أن شركتنا تستخدم افضل وأجود مواد التغليف والتي تستوردها ممن الخارج بكميات كبيرة مما يجعل تكلفتها اقل من السوق، لذلك تلقى إقبال كبير من العملاء سواء بالرياض أو نجران.

المميز أن خدمات شركتنا الإضافية والتي يتم تنفيذها بعد طلب العميل تعد الأرخص على الإطلاق، وذلك لاعتماد فريق العمل على احدث التقنيات المستخدمة عالميًا، لذلك نسبة حدوث خسائر أثناء النقل ضعيفة.

من أهم الخدمات المقدمة من شركة نقل عفش من الرياض الى نجران هي تقديم الضمانات الكافية للعملاء والتي تضمن حقهم في استلام منقولاتهم في نفس الحالة التي تم استلامها، لذلك اكتسبت شهرة كبيرة في الرياض لرخص أسعارها وجودة خدماتها.

لذلك نجد أن شركتنا تمتلك قائمة أعمال سابقة كبيرة على مستوى الرياض حظيت بإشادة كبيرة ممن العملاء السابقين والحاليين لها، مما وطد المصداقية والشفافية بين العملاء وإدارة الشركة.

شركة نقل عفش من الرياض الى نجران

من أهم الأدوات التي تعتمد عليها شركتنا توفير وسائل النقل من والى الرياض حيث تمتلك أسطول من سيارات نقل العفش المختلفة في الحجم والشكل، وذلك للتمكن من نقل أي أثاث أو أجهزة مهما كان حجمها.

يوجد سيارات نقل عفش صغيرة الحجم لنقل أثاث غرفة أو أجهزة كهربائية لأي مكان بالرياض، الجدير بالذكر أن تلك السيارات تتميز بسرعة عالية مما يجعل مدة نقل العفش قليلة.

كذلك نجد سيارات الصندوق متعددة الأحجام وذلك لنقل أكثر من أثاث غرفة واحدة مرة واحدة، المميز أن تلك السيارات مبطنة من الداخل ويمكن إغلاقها للمحافظة على العفش من الأتربة أو الأمطار أثناء النقل من الرياض إلى نجران.

لدينا خدمة نقل العفش حديثة وسريعة وذلك حتى يتم تقليص الوقت المستغرق في النقل، لذلك عند تواصل العميل مع شركتنا للانتقال إلى نجران، يتم الاتفاق على المدة الزمنية التي سيتم فيها الفك والتغليف والنقل والتي عادة تكون اقل من الشركات المنافسة.

شركتنا من الشركات الرائدة في هذا المجال وذلك لأنها تمتلك خبرة طويلة بالإضافة إلى وجود فريق عمل محترف قادر على التعامل مع أي عفش أو أجهزة متطورة دون أن يتسبب في تلفها.

كما نقترح عليكم قراءة بعض هذه المقالات