اسرع شركة شحن من الرياض للبحرين 0568829975 شركة نقل عفش من الرياض الى البحرين

شركة نقل عفش من الرياض الى البحرين متخصصة في الشحن البري لكافة أنواع العفش المستعمل والجديد، وذلك لأنها تمتلك الخبرة الطويلة في هذا المجال الجدير بالذكر أن شركتنا تقدم خدماتها بأسعار لا يمكن منافستها على الإطلاق من قبل الشركات المنافسة.

 

شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن

تتعهد شركتنا بتقديم خدمة الشحن للأردن على اكمل وجه وذلك لأنها من الشركات التي تعتمد على خبرة ومهارة العاملين بها، فتهتم بجميع مراحل الشحن الدولي بداية من توفير المستندات المطلوبة إلى تسليم العفش في الأردن.

الجدير بالذكر أن العميل يحظى بخدمات فائقة الجودة عند التواصل مع خدمة عملاء شركتنا، حيث يتم توفير أفضل مواد التغليف التي تحمي كافة الأغراض المنقولة من الكسر والتلف أثناء مراحل النقل.

بالإضافة إلى إسناد مهام الفك والتركيب سواء للأثاث المنزلي أو الأجهزة إلى فنين محترفين بالفعل وذلك لضمان عدم حدوث أي تلفيات في المنقولات، حيث يتم استخدام أدوات متطورة لفك وتركيب كافة الأغراض.

كما أن نقل العفش من الشقق في الأدوار العالية يكون من خلال أوناش خاصة تصل إلى ارتفاع 20 طابق بكل أمان، الجدير بالذكر أن شركتنا تقدر عامل الوقت لذلك تطبق كافة التقنيات الحديثة عند الشحن البري للأردن لوصول العفش بسرعة.

كذلك نجد أن شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن تمتلك أسطول من السيارات المخصصة للشحن البري مجهزة على أعلى مستوى لحماية العفش من الصدمات أو الاحتكاكات أثناء التوجه إلى الأردن، حيث يتم اختيار افضل السائقين لقيادة تلك الشاحنات.

  الأوراق المطلوبة لنقل عفش من الرياض الى الأردن

ينبغي توفير المستندات التالية كي تتمكن شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن من تنفيذ الخدمة المكلفة بها:

  • توكيل من كتابة العدل الموجود في الرياض إلى شركتنا، حتى يتم تخليص كافة الإجراءات الجمركية بدلا من العميل.
  • الحصول على كشف إعفاء جمركي صادر من مقر السفارة الأردنية في الرياض، موضح به بالتفصيل كافة المنقولات المراد شحنها.
  • كذلك الحصول على صورة من جواز سفر العميل بالإضافة إلى صورة من الإقامة.
  • كما يجب أن يكون مرفق بالأوراق صورة هوية العميل الأردنية، وكذلك صورة التوكيل وصورة للكشف.
  • الجدير بالذكر أن الإعفاء الجمركي يتم الحصول عليه في حالة إقامة العميل الأردني بالرياض لمدة عامين، بالإضافة إلى عدم نقله لأي عفش قبل ذلك.
  • في حالة نقل عفش مسبقًا لا بد ان تكون المسافة الزمنية بين الشحنتين 5 سنوات، للحصول على كشف إعفاء جمركي للأثاث المستعمل.

مميزات شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن

التعامل مع شركتنا يوفر الكثير من الخدمات المتميزة للمقيمين في الأردن والتي نذكرها فيما يلي:

  • تقديم الضمانات الكافية للعميل وتعويضه ماديًا في حالة فقد أو تلف العفش المنقول من الرياض للأردن.
  • التعامل مع كافة أنواع الأثاث والأجهزة بأحدث الأدوات الخاصة بالفك والتركيب، حتى تتم مرحلة الفك والتغليف في وقت قياسي.
  • اختيار أقوى مواد التغليف لتعبئة المنقولات بها لضمان الحفاظ عليها أثناء مرحلة النقل من الشقة إلى السيارات.
  • كذلك توفير العمالة والفنيين المحترفين ذوي الخبرة الطويلة وسابقة الأعمال لتنفيذ الخدمة على أكمل وجه.
  • تقديم الخدمة بأسعار أقل من الأسعار المعلن عنها من الشركات الأخرى، وذلك بهدف استفادة أكبر عدد من المقيمين من خدماتها.
  • إمكانية تجديد العفش قبل نقله بأحدث المواد والأدوات من خلال فنيين نجارة محترفين بأقل الأسعار.
  • كذلك يمكن طلب خدمة تنظيف السجاد والكنب والموكيت وما شابه وتعقيمه قبل عملية التغليف، ليكون صالح للاستعمال فور الوصول لمقر السكن بالأردن.
  • الجدير بالذكر أن شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن حريصة على مواكبة كل جديد في مجال الشحن الدولي كي تحسن من مستوى خدماتها.

نقل عفش من السعودية الى الأردن

يوجد الكثير من شركات الشحن الدولي في السعودية خاصة منطقة الرياض التي تضم مقر شركتنا التي تعمل في هذا المجال سنوات طويلة، مما أكسبها خبرة ومهارة في تقديم الخدمة على أكمل وجه لكافة العملاء.

 الجدير بالذكر أن شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن تتميز بتوفير الشاحنات بمختلف أنواعها وأحجامها لتتناسب مع كافة أحجام العفش والأجهزة، مما يترتب عليه وصول المنقولات سليمة.

كذلك تتميز شركتنا بسمعة طيبة في الرياض مما يجعلها جديرة بثقة الجميع بالتالي يتم إنهاء الإجراءات الجمركية في أسرع وقت، مما يترتب عليه نقل العفش في مدة زمنية قصيرة بالمقارنة مع الشركات الأخرى.

الجدير بالذكر أن الصناديق المخصصة للشحن الدولي تساعد على حماية المنقولات من الكسر، حيث يتم استخدام اكثر من مادة تغليف في حالة نقل الشاشات والأغراض الهشة سريعة الكسر وذلك حرصًا على مصلحة العملاء.

المميز أن العميل يحظى بخدمات عالية الجودة نظير تكلفة مناسبة لجميع المستويات الاجتماعية، لذلك نجد جميع الفئات حريصين على التعامل معها لنقل الأثاث أيا كان نوعه وحجمه بأمان إلى مقر سكنهم في الأردن.

أسعار الشحن للاردن

يتم تحديد سعر الشحن بناء على عدة عوامل منها حجم العفش الذي يريد نقله المقيم من الرياض إلى الأردن، وذلك لاختيار الشاحنة المناسبة لنقله دون حدوث أي تصادمات بين القطع المنقولة بعضها ببعض حيث أن التصميم الداخلي للشاحنة يساعد على حماية المنقولات.

كذلك المسافة المقطوعة بين مقر السكن بالرياض ومقر السكن بالأردن يعد من العوامل التي على إثرها يحدد الموظف المختص سعر الشحن الإجمالي لذلك نجد اختلافات بين الأسعار المقدمة من قبل شركتنا لعملائها.

 كما أن استخدام شاحنات كثيرة يجعل السعر أعلى من استخدام شاحنة واحدة فقط على سبيل المثال، لذلك يتم التواصل مع خدمة عملاء شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن لإجراء معاينة للعفش المراد نقله واحتساب التكلفة الإجمالية للشحن البري.

الجدير بالذكر أن السعر المتفق عليه مع العميل يتم الالتزام به ولا يتم مطلقًا المطالبة بأي رسوم أو تكلفة إضافية بعد إتمام النقل، وذلك لأن شركتنا تلتزم ببنود العقد المبرم بين الطرفين وهذا ما يجعلها الأفضل بين الشركات المنافسة.

نقل عفش الى الأردن

في حالة انتهاء عمل المقيم في الرياض يقوم بالبحث عن شركة متخصصة في النقل البري لتتولى نقل عفشه وأجهزته لمقر سكنه في الأردن، لذلك شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن تعد الاختيار الأول لجميع المقيمين بالرياض.

وذلك لأنها تطبق كافة الطرق الحديثة في فك وتغليف العفش ونقله للسيارات بطرق آمنة، مما يترتب عليه تنفيذ المهمة دون حدوث أي خسائر او ضياع لأي غرض من الأغراض المراد نقلها.

الجدير بالذكر أن شركتنا لديها فريق عمل من الفنيين والعمال من مختلف الجنسيات وذلك لتقديم خدمة متميزة لكافة العملاء بأسعار اقل من سعر السوق، حيث تشمل الخدمة توصيل العفش وتركيبه في وقت قياسي.

يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركتنا على مدار اليوم للحصول على الخدمة في الوقت الذي يرغب به العميل، حيث يتم إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالشحن الجمركي بسرعة نظرًا لسمعة الشركة وخبرتها الطويلة.

شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن من الشركات التي تتعهد لعملائها بتقديم خدمات ذات جودة عالية عند الانتقال من الرياض إلى أي مكان بالأردن، لذلك نجد أنها تمتلك قائمة طويلة لأعمال سابقة مما ينم عن احترافياتها ومدى ثقة العملاء في خدماتها ونزاهتها.

كما نقترح عليكم قراءة بعض هذه المقالات