شركة نقل عفش من جدة الى الكويت 0568829975 شحن بري من جدة للكويت

 شركة نقل عفش من جدة الى الكويت تعد واحدة من أفضل الشركات الرائدة التي توفر خدمات الشحن المختلفة إلى الكويت، وتعمل باحترافية لتسليم العفش بنفس الحالة التي استلمها بها فريق العمل، ويتم تقديم الخدمة خلال أقرب وقت وتحديدًا في الوقت المتفق عليه مع العميل، وكذلك تعتمد الشركة على الأدوات الحديثة في نقل العفش وتتبع أحدث استراتيجيات نقل الأثاث عبر واجهات المباني لتجنب تعرض الأثاث للكسر أو الخدش.

شركة نقل عفش من جدة الى الكويت

تمتلك الشركة مكانة مرموقة بين غيرها من الشركات المنافسة التي تعمل في نفس المجال لأنها تمتلك المقومات المتعددة ومن أهمها الآتي:

  • توفر الشركة خدمات الشحن الدولية على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة.
  • تتبع الشركة الاستراتيجيات المتطورة وتعمل على توفير الدورات المستمرة إلى فريق العمل للاطلاع على أحدث الطرق والتدريب عليها.
  • تستورد الشركة الخامات ذات الجودة المرتفعة لتغليف الأثاث بصورة جيدة وضمان الحفاظ على سلامته.
  • تعتمد الشركة على أفضل الأدوات الحديثة في نقل الاثاث، والأجهزة المتطورة التي تساعد في نقل الأثاث بمختلف أنواعه.
  • تعمل الشركة جاهدة على تطبيق مختلف معايير السلامة والأمن لضمان سلامة العاملين والعملاء ضد الإصابة بأي من الأمراض المختلفة.
  • يتم الاعتماد على أفضل أنواع المعقمات في التعقيم المثالي لمختلف قطع الأثاث بعد التنظيف الجيد للأثاث.

أفضل شركة نقل عفش من جدة الى الكويت

أثبتت الشركة جدارتها في شحن الأثاث إلى الكويت، وتعد الشركة الأفضل للأسباب التالية:

  • توفر الشركة الضمانات المختلفة إلى جميع العملاء ومن أهمها خدمة الضمان على الأثاث بداية من لحظة استلامه حتى تسليمه إلى العميل.
  • تقدم الشركة خدمات فك وتركيب الأثاث وإعادة ترتيبه في المكان المحدد من قبل أفضل النجارين ذات الخبرة الكبيرة.
  • تمتلك الشركة الشاحنات ذات الأحجام المختلفة، والأنواع المتعددة منها المفتوح ومنها المغلق التي يعتمد عليها بكثرة خلال فصل الشتاء.
  • تضم الشركة أفضل فريق عمل مكون من العمال، والفنيين، والخبراء في تغليف الأثاث، وتقديم مختلف الخدمات الهامة لنقل الأثاث.
  • وتوفر الشركة التدريبات المتعددة إلى فريق العمل بالكامل لزيادة الحرفية في تقديم مختلف الخدمات.
  • والأهم أن الشركة توفر خدمات نقل الأثاث الفندقي، والأثاث المكتبي، والأثاث المنزلي، ومختلف أنواع الاثاث.
  • ولهذا أيًا كان نوع الأثاث الذي تود شحنه من مكان لأخر يمكنك التواصل عبر الأرقام الظاهرة أمامك.

خطوات نقل الاثاث من جدة

تعتمد شركة نقل عفش من جدة الى الكويت على بعض الخطوات في نقل العفش من أهمها فك الأثاث الكبير في الحجم إلى أجزاء صغيرة مع مراعاة الترقيم لقطع الأثاث حتى يسهل تركيب هذه القطع مرة أخرى، ويهتم أفضل النجارين بإتباع الاستراتيجيات الحديثة في فك وتركيب الأثاث.

والأهم أنه يوجد لدينا أفضل مهندسي الديكور الذين يقدمون الدعم إلى العملاء في ترتيب الأثاث لاستغلال المساحات الفارغة بشكل مثالي، ويهتم فريق العمل بالترتيب المثالي للأثاث ووضع الكراتين وقطع العفش في المكان الخاص به، حيث يتم وضع الأثاث الخشبي لغرف الأطفال والنوم في الغرف المخصصة لهم.

يتم بعد ذلك تنظيف الأثاث بأفضل أنواع المنظفات والتعقيم المثالي لكافة قطع الأثاث باستخدام أهم أنواع المعقمات العالمية، ويتم التغليف الجيد لقطع الاثاث بمستلزمات التغليف ذات النوع المثالي لنوع الأثاث، ثم يتم تعبئة الاثاث، ونقله عبر الأوناش إلى الشاحنات الخاصة بالشركة، ويتم وضع الاثاث في الشاحنات بصورة مثالية لضمان عدم تعرضها للكسر أثناء النقل، ويبدأ السائقين في القيادة واختيار الطرق الجيدة للوصول بشكل أسرع إلى المكان المحدد، وفور الوصول إلى المكان الجديد، سيتم البدء في نقل الأثاث إلى الأعلى والترتيب للأثاث، ويقوم فريق النجارين بترتيب الأثاث في المكان، وإعادة تركيبه مرة أخرى.

مزايا شركة نقل عفش الى الكويت

الشحن السريع تعد من أهم الخدمات التي توفرها الشركة وتميزها عن غيرها من شركات الشحن، وفي الغالب يتم تسليم الأثاث في الوقت المحدد تمامًا، وفي حالة مواجهة بعض المشاكل سيتم إبلاغ العميل بشكل فوري بالوقت الذي يتم نقل الأثاث به، وتتميز الشركة بأنها الشركة الأولى التي تعمل على شحن الأثاث إلى الكويت، والأسعار التي تطلبها الشركة تكون أسعار نهائية ولا يتم إضافة النفقات إليها بعد الاتفاق على الخدمة.

مستلزمات التغليف التي توفرها شركة نقل عفش من جدة الى الكويت تتميز بالخامة الجيدة والأهم أن الشركة تحرص على استيرادها من الخارج لضمان التغليف الجيد للأثاث وتسليمه إلى العميل بأفضل جودة، وتهتم الشركة باستيراد الكراتين ذات الأحجام الكبيرة لتعبئة قطع الأثاث ذات الأحجام الصغيرة بها لضمان عدم تعرض الأثاث للضياع، ويتم التغليف الجيد للكراتين، وتعتمد الشركة على الرول من البلاستيك في تغليف الأنواع المختلفة من الأثاث لضمان السلامة لمختلف قطع الأثاث، وتعتمد على نقل الأثاث من الأدوار المرتفعة إلى الشاحنات والعكس عبر الأوناش والرافعات ذات الجودة العالية.

أسعار شركة نقل الاثاث للكويت

تسعى الشركة إلى الحفاظ على المستوى الراقي الذي وصلت إليه بين شركات الشحن بصورة عامة، ولهذا لا تهدف إلى الربح المادي المبالغ فيه، وتحرص على طلب الأسعار المخفضة التي تلائم الخدمة المطلوبة، وتراعي الشركة أن تكون الأسعار تنافسية لأن الهدف الاساسي للشركة هو كسب ثقة العملاء وتقديم أكبر عدد من الخدمات، ولذا تكون أسعارها تنافسية للغاية.

تحرص الشركة على طلب الأسعار التي تلائم مختلف طبقات المجتمع، ولهذا توفر الكثير من العروض والتخفيضات المختلفة لتكون الأسعار في متناول الجميع، وتحرص الشركة على توفير العروض الحصرية للأشخاص الذين يحرصون على طلب الخدمات التي توفرها الشركة بشكل دوري، وتهتم الشركة بالعروض المميزة للعرسان المقبلين على الزواج الذين يطلبون نقل الأثاث لمراعاة الحالة الاقتصادية غير الجيدة التي يمر بها الشباب في هذه الفترة على وجه الخصوص.

رقم شركة نقل عفش من جدة

التواصل تلفونيًا عبر الأرقام الظاهرة أمامك تعد من أسهل طرق التواصل مع فريق العمل، وطلب الخدمة؛ لأن الشركة توفر فريق خدمة عملاء للرد على مختلف اتصالات والاستفسارات الخاصة بمختلف الخدمات التي تقدمها الشركة، ولهذا يمكنك التواصل مع الشركة على مدار الساعة وخلال 24 ساعة لأنها الشركة تعمل على مدار الساعة، وتقدم خدماتها المتنوعة على مدار الأسبوع بالكامل.

يمكنك التواصل مع فريق العمل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، أو عبر الرسائل النصية لطلب الخدمة، ومعرفة الأسعار التي تطلبها الشركة مقابل شحن الأثاث بعد معرفة عدد قطع الاثاث المراد نقلها إلى المكان الجديد، ويمكنك التواصل مع ممثلي الشركة عبر تطبيق واتساب وسيتم الرد عليك من قبل أفضل المتخصصين خلال أقرب وقت، ويمكنك التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع الشركة.

شركة نقل عفش من جدة الى الكويت تمثل أهم شركات الشحن البري للعفش وتمتلك أكبر الشاحنات المجهزة بالكامل لنقل مختلف أنواع الأثاث والأدوات الكهربائية، والأجهزة الإلكترونية، وخلافه من أنواع الأثاث المختلف، وتعتبر أفضل الشركات لأنها تضم أكفأ فريق عمل يمتلك حرفية في إتباع أحدث الطرق في نقل الأثاث، وأسعار خدمات النقل تعد أسعار تنافسية، فلا تضيع الفرصة واطلب الخدمة الآن للاستمتاع بأفضل التخفيضات.

كما نقترح عليكم قراءة بعض هذه المقالات
 

يمكنك أيضا قراءة بعض الخدمات الأخري بالكويت

عزل-اسطح-جيتاروف-في-الكويت – تبريد-تانكي-الماء-الكويت – تركيب-فلاتر-مركزية-الكويت – تركيب-فلاتر-مركزية-الكويت – تبريد-تانكي-الماء-الكويت – عزل-اسطح-جيتاروف-في-الكويت – جهاز-تبريد-خزانات-الماء-الكويت – عزل-اسطح-جيتاروف-في-الكويت – تنظيف-وغسيل-خزانات-التانكي-بالكويت – شركة-تنظيف-خزانات-فى-الكويت – تصليح-الخزانات-بالكويت-اصلاح-التانكي – فنى-سباك-صحى-بالكويت – تصليح -الخزانات-بالكويت

 

 

callwhats