شركة نقل عفش من جدة الى الطائف 0555173063 نقل اثاث من جده للطائف

شركة نقل عفش من جدة الى الطائف هي أسم يتحدث عن نفسه، حيث قدمت العديد من الأعمال التي تشهد لها بالكفاءة والمهارة في تقديم الخدمات، كما تعتمد الشركة على فريق عمل مميز قادر على إنجاز أصعب المهام في وقت قياسي بالإضافة إلى أن تكلفة الشركة والأسعار التي تقدمها لا تقبل المنافسة، حيث أنها توفر الكثير من الخصومات أيضًا.

شركة نقل عفش من جدة الى الطائف

يبحث العملاء عن أفضل شركة نقل الأثاث ويخشى كثيراً التعامل مع الشركات الغير معروفة والتي ليس لها خبرة في هذا المجال، وذلك حرصًا منهم على المقتنيات الخاصة بهم، يمكنك الآن الاعتماد على شركتنا وسوف نوفر لكم كافة الضمانات التي تؤكد الجودة والكفاءة التي تقدمها الشركة.

ومن أحد الأسباب الرئيسية في نجاح شركتنا هي توفير أكبر عدد من العمالة المتخصصة في مجال نقل العفش والمدربة على أعلى مستوى من خلال أفضل الخبراء، لمعرفة كل ما هو جديد ومتطور في عالم النقل وكيفية التعامل مع قطع العفش بشكل صحيح يحافظ علية من الضرر.

بالإضافة إلى أننا لدينا جميع المجالات ومنها كهربائيين ماهرين في التعامل مع الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، حيث يقوم بعمل صيانه شاملة للكشف عن أي أعطال موجودة والقيام بإصلاحها بأحدث الأساليب التي تعيد الأجهزة جديدة وتعمل بكفاءة عالية، كما لدينا قطع غيار أصلية للأجهزة.

سوف تحصل على خدمات متطورة ذات جودة عالية من خلال شكتنا فقط، وهذا بفضل الخبرة الكبيرة التي تمتلكها الشركة حيث استطاعت أن تقدم العديد من الأعمال المميزة التي تتحدث عنا داخل وخارج جدة.

أفضل خدمات شركة نقل الأثاث

تقدم شركات النقل خدمات جيدة للعملاء لكن مع شركة نقل عفش من جدة الى الطائف سوف تحصل على خدمات مميزة لها حصر لها أشاد الكثير بالأعمال التي نقدمها، لذلك نحرص دائمًا على أن نكون عند حسن ظن جميع العملاء من خلال تقدم كافة المتطلبات التي يحتاجها العمل في عملية نقل العفش.

تضم الشركة كوادر فنية من أفضل النجارين الذين يمكنهم التعامل مع جميع أنواع الأثاث، حيث يتم فك كافة غرف النوم الحديثة والقديمة، كما نقوم بترميم الأثاث التي تحتاج إلى ذلك بالإضافة إلى تقدم خدمة إعادة طلاء الغرف بالألوان التي يفضلها العميل كل هذا يتم في الورشة الخاصة بالشركة.

ومن الخدمات التي تقدمها الشركة أيضًا هي توفير فنيين متخصصين في فك وتغليف المكيفات بحرص شديد سلامة جميع المنقولات، حيث يقوم بعمل صيانه شاملة وتنظيف المكيف بالطريقة المناسبة له على حسب النوع قبل الفك والتغليف ليدنا عمالة من مختلف الجنسيات التي يشهد لها بالكفاءة في تقديم خدمات نقل الأثاث بجميع المراحل.

ومن العمالة التي توفرها الشركة هي أفضل السائقين، حيث نقوم بتدريبهم للتعامل بشكل صحيح في أصعب الظروف وتفادي أي مخاطر يمكن أن تحدث أثناء السير من جده إلى الطائف، كما يقيمون بسلك أقصر الطرق للوصول في المكان المحدد في أسرع وقت.

مميزات شركة نقل العفش

تتمتع شركة نقل عفش من جدة الى الطائف بالعديد من المميزات التي تجعلها في المقدمة دائًما ومن بين الكثير من الشركات الأخرى، كما تسعي الشركة لتطوير الخدمات التي توفرها ومن أبرزها هي كالآتي:

  • تتميز الشركة بتوفير شهادات ضمان على جميع الخدمات التي تقدمها وذلك يضمن لك سلامة المنقولات.
  • كما تقوم الشركة بعمل بعض الاختبار لفريق العمل حيث يتم عمل دورات تدريبية لضمان تقديم خدمة أفضل.
  • ومن أهم المميزات أن نسبة الخطأ التي تقع فيها الشركة لا تتعدى 1% وهذا بفضل الخبرة التي تمتلكها.
  • عندما يحدث أي ضرر للمقتنيات تتحمل الشركة جميع الخسائر ويتم دفع مبلغ مالي يعادل نفس قيمة الخسائر.
  • نوفر أيضًا خدمة تنظيف الأثاث وذلك باستخدام أفضل المنظفات الآمنة التي تساعد في التنظيف بشكل فعال.
  • كما نقوم باستخدام مبيدات حشرية للأثاث الذي يكون قالق به أي حشرات ويتم القضاء عليها بشكل نهائي.
  • والجدير بالذكر أن الشركة تحرص على تقديم جميع الخدمات بإتقان شديد ومهارة عالية.
  • نوفر خدمة تركيب العفش مرة لأخري بدون أي تكاليف إضافية وهذه الخدمة تفرد بها شركتنا فقط.
  • لا نقوم بتقديم أي أعذار للعميل سواء كان في المواعيد المتفق عليها أو في تقديم الخدمات المطلوب نضمن لكم الالتزام.

الطريقة المستخدمة في نقل الأثاث

تتميز شركة نقل عفش من جدة الى الطائف بالطرق الصحيحة والمدروسة التي تيم استخدمها في النقل وذلك لتفادي المخاطر التي من المتوقع حدوثها حيث تتلخص في الآتي:

  • نوفر عدد كافي من فريق العمل الذي يضم أفضل النجارين وفنيين الكهرباء ومتخصصين التغليف وغيرهم.
  • يتم تنظيم الخدمات وتقسيمها على الفريق من خلال المشرفين التي توفرهم الشركة حتى لا يحدث فوضي.
  • في البداية نقوم بتصوير الغرف قبل الفك وذلك حتى بتم تركيب العفش مرة أخرى بكل سهولة وأمان.
  • نوفر الكثير من المعدات المستخدمة في الفك والتغليف بحيث أن تتناسب مع كل قطعة من المنقولات.
  • كما يتم فك الغرف من خلال النجارين وترقمها ثم تغليها بواسطة أكياس مطاطية للحماية من الصدمات.
  • حيث يقوم الفريق أيضًا بفك جميع محتويات المطبخ وتغليفها في صناديق مبطنة من الداخل لحماية من الكسر.
  • لدينا متخصصين في فك تغليف النجف والستائر بطرق صحيح للحفاظ عليها من الضرر إثناء عمليه النقل.
  • نقوم بتغليف المفروشات والسجاد بواسطة أكياس كبيرة ذات جودة عالية لحماية من التربة.
  • بعد الانتهاء من الفك والتغليف نقوم بتنظيم الصناديق وجميع المنقولات وتجهيزها للتنزيل داخل السيارات.
  • كما نوفر رافعات كهربائية حديثة للوصول إلى أعلى الطوابق لتنزيل جميع المقتنيات المراد نقلها بأمان.
  • يتم تنظيم الأثاث داخل السيارات بأساليب صحيحة لحميتها من الكسر أو التلف أثناء السير.

تكلفة شركة نقل الأثاث

إذا كنت تبحث عن شركة مميزة تجمع بين الأسعار البسيطة والخدمات المميزة لن تجد أفضل من شركة نقل عفش من جدة إلى الطائف فهي تنفرد بالكثير من الخدمات الرائعة مقابل أسعار رمزية، حيث توفر خصومات كبيرة يمكن أن تصل إلى نصف الثمن على كافة الأعمال التي تقدمها.

وبرغم أن الشركة تعد من أفضل الشركات المعروفة في هذا المجال ألا أنها لا تسعي لتحقيق الربح فقط، بل تقوم بعمل أفضل العروض المختلفة لكي تتناسب مع أكبر عدد مكن العملاء سواء كان الذين سبق لهم التعامل مع الشركة أو الجدد.

بالإضافة إلى أنها تقدم أجود أنواع مواد التغليف بأسعار مغرية، وتقوم بعمل تخفيضات للمؤسسات والمستشفيات وغيرها للنقل الأثاث.

أرقام شركة نقل العفش

لا تبحث كثيراً عن أحسن شركة نقل الأثاث يمكنك الآن التواصل مع شركة نقل عفش من جدة إلى الطائف من خلال العديد من الطرق المختلفة للحصول على خدمات ليس لها مثيل، توفر الشركة أرقام مختصرة للتواصل معها بسهولة، كما يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني أو من خلال الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

لست بحاجة إلى الانتظار إلى فترات طويلة للرد عليك، حيث نوفر لك خدمة عملاء مميزة للاستجابة لجميع متطلبات العملاء على الفور حيث أنها متاحة على مدار الساعة لخدمتكم.

الخاتمة: قدمنا لكم أهم مميزات شركة نقل عفش من جدة الى الطائف وماهي الأعمال التي تنفر بها بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تقمها وكيفية التواصل معها للاستفادة بتلك الخصومات.

كما نقترح عليكم قراءة بعض هذه المقالات